مـنـتـدى عــالـم الـنـيـنـجــا

الرئيسيةبوابه المنتدىأحدث الصورقوانين العامة للمنتدىالتسجيلدخول

الجني وحثل القهوة 2014

كاتب الموضوعرسالة
Ramy Osman
عضو فعال
عضو فعال
Ramy Osman

دَولتيّ دَولتيّ : مصر
مَزآجي مَزآجي : ادرس
مشآركآتيَ مشآركآتيَ : 130
نقاط التميز  » نقاط التميز » : 391
عمريّ عمريّ : 26
سّجلت فيَ سّجلت فيَ : 11/05/2014 الجِنسْ الجِنسْ : ذكر

الجني وحثل القهوة 2014 Empty
مُساهمةموضوع: الجني وحثل القهوة 2014    الجني وحثل القهوة 2014 I_icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 1:35 pm

هذا رجال فقير وما عنده من الدنيا شي وعنده في بيته شجرة أثل مقورة (فيها فتحة في الوسط). هالرجال كان راعي كيفْ فحياته قائمة على شرب القهوة . ومثل ما هو معروف أخر ما يوجد في (دلة) القهوة يسمى حثل، فكان إذا شرب القهوة يكب (يسكب) حثل القهوة في فتحة شجرة الأثل. جاء ذاك اليوم ويطق الباب عليه عامل من عمال تاجر من أكبر تجار عنيزة قاله تعال عمي يبيك ضروري. الرجال فقير وحالته حاله ما صدق خبر وعلطول راح للتاجر قاله التاجر أبيك تقرأ على بنتي دخل فيها جني يوم قرينا عليها قال ما راح أطلع إلا إذا قرأ على بنتكم فلان اللي هو آنت مسميك باسمك..الرجال استغرب ودخل معهم على البنت..الجني تكلم وقال أطلعوا وخلوني مع الرجال. وكان الفقير خائف مره وش هالجني وش علاقته هو حالته حاله وش له بهالتاجر، لكن الجني قاله أنا حاب أشكرك على (حثل القهوة)!!! لأني مثلك راعي كيفْ وأنا جالس عندك ببيتك بشجرة الأثل، وأتقهوا من حثل قهوتك وآنت والله رجال ما قصرت وآنا حاب أشكرك بطريقة تستفيد منها لأني عارف وضعك وحالتك المادية، قل لأهل البنت أني راح أطلع مقابل فلوس وأرزاق حددها الجني وسأل الرجال الفقير إذا يبي زيادة يضيف عليها. وطلب منه الجني يحدد لهم المكان اللي يبيه وقاله إذا خذتها أنا بطلع، ومتى ما احتجت فلوس تراني برجع أدخل في بنت هالرجال وقل لهم نفس الكلام. وصار مثل ما قال الجني وهالفقير انبسط وتغيرت حياته بعد الخير اللي جاه. وصار يومياً يحط الحثل ويحرص عليه ويسأل الجني تبي ياعم تبي ياعم :) انتهت....

الجني وحثل القهوة 2014
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشهى السلطات 2014 سلطه الدجاج والمانجو 2014
»  أزياء أنيقه وجذابه لرجال 2014 2014
»  أزياء رجاليه رائعه 2014 2014
» نكتة عن الزوجة الثانية 2014 2014
» مجموعة Zara العالميه 2014 2014